أحلى ايام حياتي في دول البريفين(ميونخ زلامسي فينا)بالصور

oioon 06-05-2012 106 رد 56,235 مشاهدة
o


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اليوم ياحلوين جايبة لكم رحلتي الممتعه لشهر العسل لدول البريفين (ميونخ...المانيا+زلامسي وفينا ....النمسا)طبعاً فينا مش تبع البريفين لانها بعيده عن هذي النقطة...


ادري انه حدي متأخره في عرض الموضوع لانه مضى على الرحلة مايقارب السنة والنصف..وهذا بسبب انشغالي بعد الزواج والحمل والولادة...
المهم


طبعا الصور كثيييييرة عندي فوق ا600 صورة بس بصراحه حاولت قد مااقدر اني اختصر...
وسامحوني لقلة المعلومات او اذا نسيت اسم منطقة او شارع لانه للاسف نسيت اسماء بعض الاماكن لانه من زمان:thumbs_down:



المهم....
الرحلة كلفتنا تقريبا كامل 12 الف دينار(مئة وعشرين ألف ريال)، لمدة 21 يوم لشخصييين شاملة فقط التذاكر والسكن بس
كانت رحلتنا على الطيران الاماراتي اللي كعادته متميز بتاريخ 16-9-2010 م وكانت بحرين -دبي
دبي-ميونخ


وهذي شوية صور من اللونج في دبي وفي الطيارة:







































































































وهذا منظر حق ميونخ من الطيارة اول ماوصلنا






















يتبع


الرجاء عدم الرد الين اخلص بليزززز
o
سكنا في ميونخ في فندق سوفيتيل بايربوس
وايد حلو ومريح وخمس نجوم طبعا،ولاصق في محطة القطارات الرئيسية (هابتنهوف)فيها كل شي تسوق اكل ماركت ومترو طبعا يوصلنا بكل المنطقة....


هذا شكلة من الخارج












وهذا داخل الغرف


























يتبع



بنات اللي عندها موقع زين حق تحميل الصور تعطيني لان الموقع وايد يكبر الصور:confused:
و
الله يعطيك العافيه
ماشاء الله رحله موفقه تم التقييم
ولايهمك ياقمر حنا في الخدمه نصغرلك الصور
نحن في انتظار باقي صورك ياقمر
س
كملي حمستيني وصال ما حتقصر معاك
.
ماشاءالله تبارك الله
تقرير رائع
موفقه
وفي انتظار باقي الصور
ونم التقيم
ف
مشكوره عالموضوع وننتظر باقي الصور
o
وصال الطائف...سمراءالسودان.... ..★شـــااانيل★.............فوح الخزامى


أشكركم على مروركم الطيب....وجزاك الله خير اختي وصال على التصغير..
والله يعينكم ترى الصور كثيرة بس طولوا بالكم معاي:D


نرجع مرة ثانية


هذي محطة القطارات الرئيسية اللي قلت لكم عنها










وهذي من جانب اخر










...
اليوم الاول اللي وصلنا فيه ماحبينا نضيع الوقت على طول رحنا حديقة الأولمبيا وBMW




















وهذا مبنى الBMW







يتبع
o
وهذا البرج اللي في حديقة الاولمبيا










وهذي البحيرة












وهذي لقطة من فوق البرج



ملعب الاولمبيا



ومبنى الBMW




طبعاً احنا سفرتنا ماكانت في اجازة الصيف لوكانت في الصيف كان في فعاليات ومهرجانت في ذي المنطقة،،،بس احنا سافرنا في وقت مهرجان ثاني لميونخ ولدول البريفين كلهم وهو مهرجانات اكتوبر او مهرجان والبيرة:|
o
ياناس ياهو ابي موقع زين حق تحميل الصور ،لان عندي وايد صور وعيني عورتني:confused:



يتببببببببع
بس بروح ارضع علوووي وبرجع لكم
ف
بقولج شي صغريها من البيسي مالج قبل لا تحملينها عن طريق microsoft paint
o
الله يجزاك خير اختي فوح الخزامى


أكمل اللحين معاكم:D
طبعا ثاني يوم رحنا حديقة الحيوان...يالله صج تستاهل الروحه،بس من اللحين اقولكم تراها كبيرة واااايد وفيها حيوانات كثيرة وانا بصراحه مااقدر احط كل الصور تدرون عندي بيبي وصعب يبيلي شهر:'( احملهم...حطيت لكم اهم الحيوانات:D
نبدأ طبعاً رحنا عن طريق المترو كالعادة... في هذا المسار







طبعاً المترو ماودانا بالضبط عندها اضطرينا نمشي شوي...وشفنا هذا المنظر بالطريق







وهذا مدحل الحديقة







نبدأ بالحيوانات












يتبببببببع
o
نكمل





هذولا عاد القرووود..احلى وامتع شيء في الحديقة يخلون اللي مايبي يضحك يضحك غصب:lol:

طبعاً فصائل وانواع كثيرة اختصرتها في كم نوع





يازينه المروق:cool:


هذي العايلة مسلسل كوميدي
الاب :ولاهو داري بهوى دارهم نايم ومخلي القرعه ترعه:p


الولد: يلعب ويخبص الدنيا


الام:تهتم بجمال بشرتها الله يسلمكم تلقط القمل:lol:


الولد : عايله تجيب الهم انام احسن لي:hysterical:





يتبع....
o











وهذي الاكواا
فيها بعد قرش بس ماقدرت اصوره يمشي بسرعه خياليه تخرب الصورة:thumbs_down:
صدناج:D








اللي مابيتسموو











يازين الرشاقه





تعبت:worn_out: بروح حق علاوي....بس صبروا شوي علي...ترى وايد عندي لكم صور ومناطق عجيبة:D
يتببببع.....
و
الله يعطيك العافيه
ماشاء الله صور روعه وتصويرك اروع
والاروع منهم كلهم القرود عليهم حركات:lol:
تستاهلي التميز بنتظار البقيهF:
ع
الف مبروك الزواج والحمل والولاده الله يوفقك
B
الله عليييج خيتوووو

ما شاااء الله عليييج

اندمجت وانا اقرا تقريرج ... خااااصه لانه عن المــانييااا ...

وفي انتظار بقيه التقرير

من متاااابعينج
o
سامحوني تأخرت عليكم....بس علوي موراضي ينام:hysterical:...
وصال الطائف ودي احط لكم صور اكثر عنهم،،لان كلهم يجننون وحركاتهم ولااروع...:D


عروسة بيتي...الله يبارك في حياتك حبيبتي:adore:


أميرة ياأمورتي..شدراج اني انا احب المانيا بعد:D..اهل ميونخ حدهم حبوبين ومسالمين عكس برلين او النمسا(يمكن في ناس ماتتفق معاي عن النمساويين بس بصراحه ماكانت وايد حلوة معاملتهم معانا8o|)



نكمل الحديقة ترى مازلنا في ميونخ والجاي اروع:D













يازين الحبايب;)











ملك الغابة












ماادري شيسمونه اللي في ماوكلي:lol:مستشار الغابة يمكن







الضباع








طبعا كان في حيوانات اكثر بس حطيت لكم اللي اقدر عليه...كان من ضمنهم الدب الابيض القطبي والسيد قشطه:D الخرتيت ووايد حيوانات....


يتبببببع
B
oioon

مسموووحـهـ يالغلاااا ... وربي يخليلج علاااوي

روووعـهـ


في انتظار بقيه التقرير
o
ثاني يوم رحنا على skyline park
رحناها بالقطار عن طريق محطة القطارات اللي لاصقه فينا...

ماعندي وايد صور لان اغلب الصور انا وزوجي موجودين فيها...بس تستاهل الروحه خصوصا اذا عندكم اطفال...وحتى كبار..













حبيتهم موووت هذولا :adore:





.....

واللحين بجيبكم الى شارع المارين بلاتز اللي يبتدي من شارع الكارت بلاتز....
طبعا أشهر من نور على علم....وايد مشهور بسبب السوق والكوفي شوبات اللي هناك...

هذا مبنى عمدة البلدية وايد مشهور والكل يتصور عنده




هذا طرار يسوي روحه تمثال خرعنا الصراحه:lol:



وهذا شارع الاودينوبلاتز شارع متفرع من شارع المارين...وطبعا تكثر فيه الكوفي شوبات وفيه شوية محلات










هذا طرار ثاني:p


وهذا احلى يميييييي احلى كوفي شوب احبه في هذا الشارع:biggrin:




يتبببببع...
o
طبعاً بالليل رحنا لشارع الماركات ياحلاته..الماكسميليان...
بس للاسف لقيناه مسكر:badly:














هذا الفندق الشهير الكمبنسكي من ارقى الفنادق 6 نجوم


وهذي بعد ساحه تابعه للشارع



بعدها رحنا تعشينا في شارع الروزنهايمر شارع ممتد لشارع المارين

رحنا بالمترو



هذا المطعم مطعم هندي وايد لذيذ






يتبببببع.....
X